منتديات برشلونة


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هنري يوضح بعض الحقائق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ronaldinho_10
مشرف منتدى أخبار برشلونة
مشرف منتدى أخبار برشلونة
Ronaldinho_10

ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

هنري يوضح بعض الحقائق Empty
مُساهمةموضوع: هنري يوضح بعض الحقائق   هنري يوضح بعض الحقائق Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 12:26 pm

هنري يوضح بعض الحقائق Henry_300_tcm43-1440451

عقد تيري هنري مؤتمرا صحفيا لتوضيح بعض المشاكل التي لا تتعلق بالبارسا، ولكن تتعلق بحياته الشخصية. واعترف هنري أنه نادرا ما يرى ابنته في الآونة الأخيرة الأمر الذي يؤثر عليه سلبيا على الرغم من أنه لايفكر في هذه الإشياء عند الدخول إلى الملعب.



وأراد المهاجم الفرنسي أن يوضح بعض الأشياء الغامضة التي نشرت الأسبوع الماضي. وكان هنري صادقا في حديثه في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء.


عدة توضيحات
وصرح هنري " أريد أن أوضح بعض الأمور عن أشياء سخيفة قيلت بشأني. مرة أخرى أجد أشخاصا يتحدثون عني من وراء ظهري، وهذه المرة تحدث زميل لي في فريقي السابق عن أشياء لا أعلمها. لن أحاسبه فهو حر فيما يقوله".


وأضاف "لم أترك الملعب يوم الأحد لأسباب تتعلق بكرة القدم، ولكن كان على القيام بشئ ما. أعتقد أنكم دائما ما تتناسون أن حياتي الخاصة ليست دائما بهذا الهدوء، فحرصي على رؤية ابنتي هو من أهم الأشياء في حياتي، لايمكنه أن يدرك ذلك إلا من لديه طفل حينها سيشعر بما أشعر به. أنا لا أطالبكم بالتعاطف معي، ولكن ما أريده هو أن لا يتحدث أحد عني".

وأوضح المهاجم الفرنسي أنه لم ير ابنته إلا 4 مرات خلال الثمانية شهور الماضية مما يؤثر عليه كثيرا على الرغم من أنه يحاول ترك هذه الأمور وراء ظهره عند الدخول إلى الملعب.




غير راض عن ادائه دائما



واعترف هنري انه غير راض عن أدائه مع البارسا، ولكنه أوضح أنه وفقا لشخصيته فإنه أبدا لم يكن راضيا عن أدائه.


وأضاف هنري "لم أكن راضيا عن أدائي خلال 14 عاما أمضيتها في كرة القدم".


وطالب هنري بعدم المقارنة بين أدائه مع أرسنال وأدائه مع برشلونة مشيرا أنه يلعب الآن في مركز مختلف عن الذي كان يلعب فيه مع أرسنال بجانب طريقة اللعب المختلفة في الفريقين.

وأوضح هنري "لقد تعودت على طريقة لعب معينة لمدة 8 سنوات، والآن على التكيف مع طريقة اللعب الجديدة في الليجا وعلى اللعب مع فريقي الجديد في الجبهة اليسرى".

وأشار هنري أنه ذكر هذا الأمر لكي لا ينقل على لسانه انه يريد تغيير مركزه مشيرا أنه يحترم رغبة المدير الفني وليس لديه مشكلة في اللعب في هذا المركز.


FCBarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنري يوضح بعض الحقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برشلونة :: قسم برشلونة الخاصة :: منتدى أخبار برشلونة-
انتقل الى: